حفاظاً علي سلامة الطلاب .. رئيس جامعة سوهاج يطمئن بنفسه على حركة سير نقل الطلاب من مقر الجامعة الجديد عقب انتهاء محاضراتهم

تابع الدكتور/ حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم سير حركة نقل الطلاب من مقر الجامعة الجديد، وذلك عقب إنتهاء محاضراتهم الدراسية، حيث تابع بنفسه من أمام موقف السيارات عملية نقل الطلاب من خلال أتوبيسات النقل الجماعي، وذلك حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة وراحة أبنائها الطلاب في جو يسوده الهدوء والاطمئنان ، يصاحبه الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة وعدد من اعضاء هيئة التدريس.
وقال النعماني انه يتم متابعة انتظام حركة نقل الطلاب بصورة دورية ، وذلك بهدف إنهاء اي تكدس او زحام داخل موقف السيارات، والعمل على حل أي مشكلات على الفور، مؤكداً علي أن الجامعة تسخر كافة إمكانياتها لضمان امن واستقرار جميع طلابها، وتذليل اي عقبات تمنعهم من متابعة محاضراتهم العلمية.
وشدد النعماني على السائقين، بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، ومعاملة الطلبة والطالبات معاملة طيبة، و تابع مدى التزامهم بتعليمات القيادة و بالأجرة المحددة، مقدماً شكره لإدارة المرور علي متابعتهم اليومية والمستمرة وتعاونهم الدائم مع ادارة الجامعة في نقل الطلاب من والي مقري الجامعة القديم والجديد بكل سهوله لمتابعة، وعدم تأخرهم عن أداء اليوم الدراسي، او التعرض لأي عقبات.
وقال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إدارة الجامعة تعمل على توفير سيارات وأتوبيسات بالعدد الكافي، حرصًا علي مستقبل الطلاب التعليمي، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية لتوفير الراحة للطلاب، موضحاً ان رئيس الجامعة قام بمتابعة حركة نقل الطلاب بدءاً من الساعة الرابعة عصراً وحتي السادسة مساءاً، وذلك للاطمئنان عليهم وتخفيف عنهم عناء الانتقال فى المواصلات المعتادة .
وجدير بالذكر انه خلال تواجد رئيس الجامعة مع الطلاب حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، تعبيرًا عن سعادتهم بتواجده معهم وحرصه علي الاطمئنان عليهم و الاستماع إلى مطالبهم، حيث وعدهم بالتعامل الفورى معها.